ADVERTISEMENTS

الدوري الإفريقي: الوداد ضمن 3 مليون دولار

المنتخب: الرباط الخميس 02 نونبر 2023 - 10:36

عندما يواجه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، سيبحث الوداد الرياضي لا محالة عن تحقيق إنجاز تاريخي، بالظفر بلقب أول نسخة لهذه البطولة المستحدثة.

ليس هذا فقط، بل إن لاعبي الوداد سيتطلعون لنيل جائزة مالية ضخمة قيمتها 4 ملايين دولار، وهي الجائزة المخصصة لبطل المسابقة، وفي حال خسارة الوداد للنهائي، فإنه سيحصل على 3 ملايين دولار.

وكان الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي اللذين غادرا من الدور نصف النهائي، قد ضمن كل منهما جائزة مالية قيمتها مليون و700 ألف دولار، في وقت تحصلت الأندية التي غادرت من الدور ربع النهائي على مليون دولار لكل منها.
وتبلغ القيمة الإجمالية للجوائز الموزعة على الأندية المشاركة في النسخة الأولى للدوري الإفريقي، 14 مليون و400 ألف دولار.

ويلاقي الوداد الرياضي ماميلودي صنداونز في ذهاب نهائي الدوري الإفريقي يوم الأحد 5 نونبر بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يجري لقاء الإياب بملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا يوم السبت 11 نونبر الحالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS