ADVERTISEMENTS

الحمامة التطوانية إصطادت النسور بسانية الرمل

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 19:18

حقق المغرب التطواني فوزه الأول تحت قيادة المدرب جمال الدريدب، على الرجاء الرياضي بهدف لصفر، في المباراة التي جرت برسم الدورة 18 من البطولة الإحترافية الأولى والتي قادها الحكم التمسماني.
وبعد مرور عشر دقائق، لاحت أول فرصة خطيرة في شوط المباراة الأول، لصالح أصحاب الأرض، حيث أنقذ الحارس الزنيتي مرماه من هدف حقيقي، بعد تصديه للكرة.
ورد الرجاء عن هذه المحاولة في الدقيقة 18 بفرصة لبنجديدة الذي قام بتسديدة مرت محايدة لمرمى تطوان.
وباغت النسور الحمامة التطوانية في الدقيقة 24 بهجوم كان وراءه الهبطي الذي أسقط داخل المنطقة، ليعلن الحكم التمسماني عن ضربة جزاء، إلا أن تدخل الفار، جعل الحكم يتراجع عن قراره معتبرا أن اللاعب الهبطي لمس الكرة بيده.
وعلى إيقاع هذه المحاولات القليلة والمحتشمة، إنتهى هذا الشوط سلبيا.
في الشوط الثاني، وفي أول تهديد للفريق التطواني أسفر هدفا، جاء من خطإ جانبي نفذه المدافع سعود بقوة وارتطمت الكرة باللاعب الحسناوي لتدخل مرمى الزنيتي، في الدقيقة 52.
مباشرة بعد هذا الهدف، لم نشاهد أي فرصة من الفريقين قابلة للتهديف، حيث ارتكز اللعب بوسط الميدان وأغلب الهجومات كانت تكسر بواسطة مدافعي الناديين.
ولاحت محاولة للرجاء يمكن وصفها بفرصة، في الدقيقة 81، جاءت من كرة رأسية لحركاس ذهبت سهلة في يد الحارس الفيلالي.
وعجز النسور الخضر عن إيجاد حلول لتعديل الكفة، بينما دافع التطوانيون عن هدفهم، إلى نهاية اللقاء بفوز الحمامة بهدف لصفر، تحت قيادة المدرب الجديد جمال الدريدب ابذي عوض رضا حكم.
وأصبح المغرب التطواني يحتل الرتبة 12 ب20 نقطة، فيما حافظ الرجاء على رتبته الرابعة ب30 نقطة مبتعدا عن الصدارة ب7 نقاط.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS