ADVERTISEMENTS

القائم يمنع هدف الزلزولي وخسارة مفاجئة لبيتيس

المنتخب: محمد النابلسي الإثنين 23 شتنبر 2024 - 23:41

تعرض نادي بيتيس على ميدانه لهزيمة مفاجئة، جاءت في الأنفاس الأخيرة كان بطلها الفريق الزائر مايوركا، في المباراة التي جمعت الناديين برسم الدورة السادسة من بطولة لاليغا الإسبانية.
وانهزم بيتيس بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم الفريق الأندلسي في النتيجة مبكرا في الدقيقة السابعة، بواسطة الدولي الأرجنتيني لوسيلسو، ورد الفريق الضيف بسرعة بهدف التعادل في الدقيقة الثامنة عن طريق داني رودريغيز.
وأضاع بيتيس مجموعة من فرص التسجيل، كانت أبرزها للدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي كان وراء تسديدة قوية من داخل المنطقة إرتطمت كرته بالعمود الأيمن ثم الأيسر وتم إبعادها من الدفاع.
وشكل عبد الصمد خطورة كبيرة على دفاع مايوركا، قبل أن يقوم المدرب بيليغريني بتغييره في الدقيقة 81، وبعدها تمكن الفريق الزائر من تسجيل هدف الإنتصار في الدقيقة 90 + 3، ليصبح بيتيس في الرتبة 11 ب8 نقاط.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS