ADVERTISEMENTS

الفتح ينجو من الهزيمة أمام شباب المحمدية

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الخميس 19 يناير 2023 - 21:46

تعادل شباب المحمدية مع الفتح 1_1 في الدورة 13 بالبطولة الاحترافية،  وتعادل الفريق الرباطي بعد 4 انتصارات متتالية. 
وطغى على المباراة الجانب التكتبكي حيث كان هناك صراع في وسط الملعب رغم المحاولات التي كان بين الفينة والأخرى.وكان يحاول من خلالها لاعبو الفريقين التهديد.
وسدد هنوري لكن الكرة مرت جانبا فيما لم يتحكم نناح في كرة داخل مربع العمليات. وكان الفريق الزائر منظما وأفضل في تذا الشوط. 
وكانت محاولات الشباب تكتسي بعد الخطورة خاصة من المليوي كان يتحرك ويبحث عن التهديد، على غرار  فرصة زيلا من تسديدة قوية.
َومع بداية الشوط الثاني تمكن المليوي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 56، ما فرض على الخصم أن يبحث عن التسحيل والعودة في المباراة، غير أن الشباب واصل تحكمه في الإيقاع في هذا الشوط، وكاد زيلا أن يسجل من كرة لم يستغلها في مربع العمليات، ومع مرور دقائق المباراة بدا الفتح يرفع من الإيقاع لكنه لم يجد الحلول رغم التغييرات التي فام بها المدرب جمال السلامي. 
وكان الشباب حريصا لتفادي الأخطاء وكان في العديد من فترات هذا الشوط يتحكم في المباراة ذلك أن الهدف الذي سجه رفع من معنوياته.
وفي الدقيقة 85 طرد الحكم، لاعب شباب المحمدية زيلا في الدقيقة الشيء الذي حفز الفريق الرباطي في بحثه عن تسجيل هدف التعادل، ومباشرة بتد الطري كاد الباسل ان يسجل هدف التعادل من رأسية لكن الحارس برحو أبعد الكرة وفي الوقت بدل الضائع نجح الفريق الرباطي في تسجيل هدف التعادل بواسطة حمزة قرقور. 
وبات في رصيد شباب المحمدية  15 نقطة في المركز 11، والفتح في المركز الثاني ب26 نقطة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS