ADVERTISEMENTS

سلسلة رائعة للرجاء بعد الفوز على المولودية

المنتخب: الدار البيضاء الثلاثاء 17 يناير 2023 - 19:45

هي المرة الأولى التي ينجح فيها الرجاء الرياضي في تحقيق ثلاثة إنتصارات متتالية في بطولة الموسم الحالي، بعد أن نجح قبل قليل في الفوز على المولودية الوجدية بهدفين لهدف واحد في افتتاح مباريات الدورة 13 للبطولة الإحترافية الأولى.
وقبل الفوز على المولودية الوجدية، كان الرجاء الرياضي قد فاز على اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة وبعده على نهضة بركان ببركان بثنائية نظيفة.
وإلى جانب الإنتصارات الثلاثة المتتالية، فإن الرجاء واصل بسجل خال من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي، وكانت آخر هزيمة للرجاء خلال مباراة الديربي أمام الوداد الرياضي بهدفين لهدف، برسم الدورة السادسة من البطولة الإحترافية.
ومقابل هذه السليلة الإيجابية، فإن مرمى الرجاء ستهتز شباكه لأول مرة في مباراة المولودية، بعد أن حافظ الرجاء على الكلين شيت في أربع مباريات.
وكان المولودية الوجدية هو أول من بادر بالتسجيل في مرمى الزنيتي من ضربة جزاء بواسطة يوسف أنور، قبل أن يتعادل للرجاء جمال حركاس ويوقع هدف الفوز يسري بوزوق.
وتنتظر الرجاء مباراة قمة يوم السبت القادم أمام الجيش الملكي المتصدر بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وهي المرة الثانية التي يستقبل فيها الرجاء بدونور.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS