ADVERTISEMENTS

الألمان يتساءلون: لماذا لعب مزراوي أمام فرنسا وهو مصاب بكورونا؟

المنتخب: محمد الجزولي السبت 07 يناير 2023 - 10:31

ما وقع لنصير مزراوي، ظهير بايرن ميونيخ، وغيابه عن تدريبات ومباريات الفريق لعدة أسابيع بسبب فيروس كورونا يعتبر في نظر الصحافة الألمانية كارثة حقيقية، خصوصا أنها للمرة الثانية على التوالي وفي موسمين متتاليين يغيب لاعب في الفريق البافاري لعدة أسابيع بسبب "كوفيد 19".. ففي العام الماضي أصيب وغاب ألفونسو ديفيس، وخلال هذا العالم أصيب نصير مزراوي الذي سيغيب بدوره لفترة من الوقت.

مزراوي يحتاج حاليا لراحة تامة مع العناية الطبية، حيث سيكون تحت المراقبة المستمرة وسيخضع للفحوصات باستمرار قبل الإعلان عن موعد عودته للملاعب.. وقد يستغرق غيابه بين 6 و8 أسابيع.

لكن السؤال الذي يؤرق الصحافة الألمانية هو كيف سمح الجهاز الطبي في المنتخب المغربي لمزراوي بالمشاركة في نصف نهائي كأس العالم أمام فرنسا، وهو مصاب بالفيروس؟ 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS