ADVERTISEMENTS

جون هيردمان : فخور بالأولاد واريد الفوز على المغرب

المنتخب : محمد فؤاد الإثنين 28 نونبر 2022 - 17:31

رغم الهزيمة الصاعقة لمنتخب كندا أمام كرواتيا وخروجه الرسمي من المونديال ، فقد عبر عن افتخاره بما قدمه اللاعبون مؤكدا أن تسجيل أول هدف في المونديال للمنتخب الكندي هو انجاز ، وينتظر انجاز الفوز على المغرب ولو بنقطة تاريخية  كما قال : 

"كانت بداية المباراة رائعة أمام كرواتيا . احتفلنا بهذا الهدف الذي طال انتظاره (أول هدف لكندا في كأس العالم). لكن بعد الهدفين الكرواتيين الأولين ، كان علينا إجراء تغييرات ،لأن  فتح المساحات والقيام بذلك ضد كرواتيا ، سيعرضك  للخطر لجودة تنقلاتهم السريعة .أنا فخور بالأولاد وبما قدموه من اداء رائع . لم ننجح في تعديل الكفة وهذا أجبرنا على الدفع والانصياع وراء خاصيات أدائهم . أظهرنا لمدة 35 دقيقة أنه يمكننا منافسة الأقوياء . أنا فخور بما فعلوه . حقا أصبنا  بخيبة أمل ، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للمنافسين ، لكننا كتبنا جزءًا من التاريخ الرياضي لبلدنا. لدينا مباراة ضخمة سنلعبها ضد المغرب . وما نريده هو النتيجة ،و النصرًا لكندا ونظهر للبلد أننا نسير في الاتجاه الصحيح لعام 2026. تمكنا من تسجيل هدف ، ولكننا لم نأخذ نقطة بعد في المجموعة ."

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS