ADVERTISEMENTS

تيسودالي: أنا لاعب صبور والله كتب لي أن أولد من جديد في "الكان"

المنتخب: أمين المجدوبي الإثنين 02 ماي 2022 - 15:09

يطمح طارق تيسودالي مهاجم جينت البلجيكي إلى ترك بصمته واضحة مع المنتخب المغربي في الفترة المقبلة، مؤكدا أنه يسعى للحضور بقوة في مونديال قطر رفقة «أسود الأطلس» وهو الأمر الذي شدد عليه في حواره الحصري مع «المنتخب» بعدما عبر عن فخره بحمل قميص الفريق الوطني، ومساهمته في تأهله لكأس العالم لسادس مرة.
وإليكم بعض ما قاله في هذا الحوار:

 ــ المنتخب: أصبحت معشوقا من طرف الجماهير المغربية في ظرف قياسي، بعد الأداء الرائع الذي بصمت عليه مع «أسود الأطلس»، هل كنت تنتظر كل هذا التعاطف من المغاربة؟
 طارق تيسودالي: الحمد لله، منذ أن إلتحقت بصفوف المنتخب المغربي، وأنا أحرص على التفاني في خدمة القميص الوطني، وتقديم أداء جيد يليق ببلدي، وفي وقت، أصبحت الجماهير تثني على المردود الذي أقدمه، وهذا الأمر أسعدني كثيرا، وجعلني فخورا، بالإستمرار مع «أسود الأطلس» وتقديم أفضل أداء معهم في مونديال قطر المقبل.
لم أكن أنتظر حجم الدعم الذي وجدته من قبل الجمهور المغربي، لذلك أصبحت متحفزا بشكل كبير، كي أساعد باقي زملائي، لتحقيق أكبر عدد من النتائج الإيجابية في الفترة المقبلة.

 ــ المنتخب: في ظل إرتفاع أسهمك ببلدك المغرب توجت مؤخرا بكأس بلجيكا مع ناديك جينت، أكيد أن هذا اللقب جاء وفي وقته المناسب؟
 طارق تيسودالي: طبعا جاء في وقته المناسب، وسعدت كثيرا بعد هذا التتويج الذي رفع معنوياتي، وجعلني قادرا على مواصلة التألق في البطولة البلجيكية، فبعد مجهودات كبيرة هذا الموسم، لم يكن من المنطق أن لا نصعد لمنصة التتويج، لذلك أنا فخور بهذا الإنجاز الذي حققته مع فريقي الحالي، وأتمنى أن أواصل البصم على مستويات جيدة، كي ينعكس ذلك بشكل إيجابي على حضوري مع المنتخب المغربي.

 ــ المنتخب: قبل أن يتعرف عليك الجمهور المغربي كثيرا في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكامرون، كنت ستغيب عن هذا الحدث القاري، لولا عدم حضور عبد الصمد الزلزولي مع الفريق الوطني، لكن الأحداث أثبتت أنك تستحق فعلا حمل قميص المنتخب المغربي؟
 طارق تيسودالي: فعلا، كنت سأغيب عن كأس إفريقيا، لكن الله كتب لي أن أحضر، كنت سعيدا بتلك التجربة، وكما سابقا أنا لاعب صبور، أحرص على العمل والإجتهاد في التداريب، وعندما تتاح لي الفرصة، أحرص على تقديم كل ما أملك.
حضوري في كأس إفريقيا الأخيرة، ساعدني على التألق في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر، وسيساعدني كثيرا على مواصلة التألق رفقة الفريق الوطني، في القادم من أشهر، لذلك أتمنى أن أكون عند مستوى تطلعات الجماهير المغربية، التي لم تبخل علي بالتشجيع والدعم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS