ADVERTISEMENTS

صحيفة كرواتية متوجسة من إقالة خليلودزيتش !

المنتخب: محمد النابلسي الإثنين 11 أبريل 2022 - 16:22

تطرقت الصحيفة الكرواتية "net.hr" في مقال لها، لموضوع احتمال إقالة المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش، من تدريب المنتخب المغربي، حيث أبدت توجسها من هذه الإقالة، بينما عنونت مقالها ب: "وحيد خليلودزيتش على وشك أن يعفى مرة أخرى".
وأوضحت ذات الصحيفة، أن توجسها من رحيل وحيد سيحدث مشكلة كبيرة لمنتخب كرواتيا الذي سقط ضمن المجموعة السادسة التي تضم المغرب، بلجيكا وكندا، وقالت بأن رحيله يعني عودة أخطر لاعبي منتخب الأسود، حكيم زياش، نصير مزراوي وعبد الرزاق حمد الله، وسيكون هذا خبر سيئ للمنتخب الكرواتي، فبحضور هؤلاء العناصر، سيصبح منتخبهم أقوى وأكثر خطورة. 
وعادت الصحيفة الكرواتية إلى نشر مقتطف من التصريح الذي صرح به وحيد خليلودزيتش، قال فيه: "هذا جزء من مهنتي كمدرب وفي مسيرتي وحياتي.. ربما لن أتواجد في كأس العالم للمرة الثالثة، كل شيء ممكن، قد افتقدها مرة أخرى، لكن بإمكاني الذهاب بنفسي.. لا مشكلة".
وسبق للمدرب البوسني، أن ساهم في تأهل منتخبي كوت ديفوار واليابان لمونديالين، إلا أنه تمت إقالته قبل خوض مونديالي 2010 مع منتخب الفيلة، و2018 مع منتخب الساموراي، فيما حضر مع منتخب الجزائر بمونديال البرازيل 2014.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS