ADVERTISEMENTS

اتحاد تواركة يصعد في صمت في البطولة الاحترافية

المنتخب: عبداللطيف أبجاو السبت 05 أكتوبر 2024 - 14:33

يسير اتحاد تواركة في خط تصاعدي في البطولة الاحترافية بعد فوزه على المغرب التطواني بهدف للاشيء، وأكد أنه من الأندية التي تشتغل في صمت وتسير في الاتجاه الصحيح، بدليل أنه يحتل مؤقتا المركز الأول في ترتيب البطولة الاحترافية.
والواقع أن هذا الحضور الجيد للتوروكيين لم يأتي من عبث، حيث يعتبر من الأندية المُهيكلة والتي تُسيّر بطريقة احترافية، ويحسب لهذا الفريق أيضا أنه يعتمد على اللاعبين الشباب الذين تلقوا تكوينهم خاصة بأكاديمية محمد السادس.
وجنى اتحاد تواركة ثمار تدبيره الجيد، بدليل أنه شارك هذا الموسم لأول مرة في تاريخه في المنافسة الإفريقية عبر بوابة كأس الكونفدرالية، ومؤكد أن اتحاد تواركة يُصر على مواصلة مفاجآته في البطولة ولما لعب دور الحصان الأسود، مثلما كان في الموسم الماضي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS