ADVERTISEMENTS

كأس العرش.. تأهل مستحق لاتحاد تواركة

المنتخب: م. الجفال السبت 12 مارس 2022 - 16:45

تاهل اتحاد توراكة باستحقاق على حساب جاره اتحاد تمارة بهدفين لصفر، برسم سدس عشر نهائي كاس العرش ،ةوالتي احتضنها الملعب البلدي بتمارة .
اتحاد تواركة صاحب العناصر المتمرسة وبدون  مقدمات تمكن من افتتاح حصة التسجيل بواسطة هدافه كومبوس في الدقيقة 19، وبعد مرور ثلات دقائق، نجح  اتحاد تواركة من إضافة هدف ثان بواسطة ايريك الدي استغل خطأ فادحا ارتكبه حارس اتحاد تمارة، لينتهي الشوط الأول بتفوق واضح ومستحق لفائدة الزوار اتحاد تواركة بهدفين لصفر. 
مع بداية الشوط الثاني ضغط اتحاد تواركة على دفاع اتحاد تمارة من أجل إضافة هدف ثالث، لكن سوء أرضية الملعب لم تساعد عناصر الفريق التوركي على تقديم مستوياتهم  التقنية المعتادة. 
باقي دقائق المباراة تمركزت فيه الكرة في وسط الميدان، لكن بدون فعالية كافية من طرف الفريقين، وقبل نهاية المباراة أعلن الحكم عن ضربة جزاء صحيحة لفائدة الاتحاد التوركي أضاعها الرفاعي، لتنتهي المباراة بتاهل مستحق لفائدة تواركة بهذفين لصفر، علما أنه غابت عنه العديد من عناصره الأساسية.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS