ADVERTISEMENTS

عميد الأسود مطلوب في الليغا

المنتخب: الرباط الأحد 13 فبراير 2022 - 15:04

مع أن الستارة أسدل قبل أيام على الميركاطو الشتوي بالقارة العجوز، إلا أن الحديث انطلق من الآن عن الصفقات المحتملة خلال الميركاطو الصيفي القادم، ومن دون شك فإن اللاعبين المغاربة سيكونون في صلب الحركة الإنتقالية القادمة.
الخبر الذي أوردته صحيفة «إستاديو ديبورتيفو» الإسبانية، يقول بأن عميد الفريق الوطني ومدافع نادي وولفرهامبتون الأنجليزي غانم سايس يثير اهتمام نادي اشبيلية الذي يتواجد به 4 أسود ياسين بونو، يوسف النصيري، منير الحدادي وأسامة الإدريسي الذي أعير لنادي قادش.
وكان غانم سايس قد تلقى أول عرض للعب بالليغا الاسبانية سنة 2016 عندما كان لاعبا بصفوف أونجي الفرنسي، حيث عرض عليه نادي بيتيس اشبيلية الانضمام لصفوفه إلا أنه فضل الذهاب إلى أنجلترا للعب لولفرهامبتون وقد كان وقتذاك يلعب في بطولة تشامبيين تشيب، وعاد نادي بيتيس اشبيلية ليعرض على سايس الانضمام له الصيف الماضي ليعوض في قلب الدفاع الجزائري عيسى ماندي الذي انضم لفياريال الاسباني، إلا أن غانم سايس فضل تمديد عقده لسنة أخرى مع النادي الأنجليزي.
ولأن غانم سايس سيكون لاعبا حرا مع نهاية الموسم، فإنه قد يستجيب لعرض نادي اشبيلية الذي يخطط لبيع مدافعه الفرنسي جول كوندي.
يذكر أن عميد أسود الأطلس يتمتع برسمية مطلقة داخل ناديه وولفرهامبتون، إذ لعب له حتى الآن 20 مباراة أي قرابة 2090 دقيقة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS