ADVERTISEMENTS

زياش ينتظره تحد جديد اليوم قبل السفر لأبوظبي

المنتخب: محمد الجزولي السبت 05 فبراير 2022 - 09:22

يخوض حكيم زياس بعد ظهير اليوم السبت تحديا جديدا مع فريقه تشيلسي، وذلك بمواجهة نادي بليموت أرغايل في الدور الإقصائي الرابع من منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي.

ويعول مدرب "البلوز" طوماس توخيل على الدولي المغربي في هذه المباراة، أولا للدور الكبير الذي بات يلعبه في تشكيلة الفريق بعد تألقه الأخير، وثانيا لغياب زميله كريستيان بوليسيتش الذي لم يعد بعد من مهامه مع منتخب بلاده.

وبعد الإنتهاء من هذه المباراة سيشد زياش الرحال مع تشيلسي نحو أبوظبي للمشاركة في مسابقة كأس العالم للأندية والتي إنطلقت أمس الأول الخميس بفوز الجزيرة الإماراتي في الدور الأول على حسب بيري بولينيسيا من تاهيتي.

وتنتظر زياش مع تشيلسي مباراة نصف النهائي يوم الأربعاء 9 فبراير القادم، ولم يتحدد بعد الفريق الذي سيكون طرفا في هذه المباراة التي سيخوضها "البلوز" بنية البحث على أول لقب عالمي له تحث قيادة المدرب طوماس توخيل. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS