ADVERTISEMENTS

غياب بوفال وشاكلا عن الملحق المؤهل لمونديال قطر 2022

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 02 فبراير 2022 - 11:39

لن يتمكن سفيان بوفال وسفيان شاكلا من المشاركة في الملحق الإفريقي الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022، والذي سيخوضه المنتخب المغربي ذهابا وإيابا في أواخر مارس القادم أمام الكونغو الديمقراطية، وذلك بعد العقوبة التي أصدرتها الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم في حقهما بالتوقيف مبارتين إثنتين لكل منهما.

وجاءت عقوبة "الكاف" بعد تورط اللاعبين في أحداث العراك الذي وقع بين المغاربة والمصريين في الممر المؤدي لمستودع ملابس الفريقين عقب مباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا التي خسرها أسود الأطلس يوم الأحد الماضي (1 – 2).

وقال "الكاف" إن لديه صورا تثبت تورط اللاعبين بوفال وشاكلا في العراك إلى جانب اللاعب المصري مروان مصطفى داوود الذي صدرت في حقه أيضا عقوبة التوقيف لمبارتين ولن شارك مع المنتخب المصري في نصف نهائي "الكان" ولا في المباراة الموالية سواء في النهائي أو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS