ADVERTISEMENTS

يميق حزين ومدربه سعيد

المنتخب: محمد الجزولي السبت 01 يناير 2022 - 14:33

يستعد بلد الوليد لمواجهة ضيفه ليغانيس يوم غد الأحد برسم الجولة 22 من منافسات البطولة الإسبانية في قسمها الثاني بحثا عن 3 نقاط يعزز بها رصيده في رحلة البحث عن الصعود.

وبهذه المناسبة أبدى باتشيتا مدرب الفريق سعادته بجاهزية لاعبين إثنين من أهم لاعبيه للمشاركة في هذه المباراة وهما خواكين العائد من الإصابة وجواد يميق الغائب عن المشاركة في كأس أمم إفريقيا مع المنتخب المغربي. وأكد باتشيتا في الندوة الصحقة الخاصة بالمباراة بأنه سعيد جدا لبقاء يميق لذي شعر بالحزن، وقال: "يميق معنا ولن يلعب في كأس أمم إفريقيا.. بالنسبة إليه كان هذا الخبر محزن وصعب تقبله.. لكن بالنسبة إلينا فقد أسعدنا.. إنه لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، إنه صلب وسريع، وقد منحنا الكثير من الأمان.. وأنا سعيد جدا جدا لأنه بقي معنا.. سنمنحه كل المساند والدعم حتى يقدم دائما أفضل ما لديه مثلما يفعل دائما".

ويحتل بلد الوليد حاليا المركز 4 برصيد 37 نقطة، وهو ضمن الأندية الـ6 التي تحتل المراكز الأولى والتي تتصارع من أجل تحقيق الصعود لبطولة "الليغا"، حيث تتنافس الأندية على بطاقتي الصعود المباشر، إضافة إلى 4 بطاقات أخرى للعب الملحق. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS