ADVERTISEMENTS

يوسف النصيري يضمن تواجده في لائحة وحيد

المنتخب: أمين المجدوبي الأربعاء 22 دجنبر 2021 - 22:02

ضمن يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، تواجده في اللائحة النهائية لكأس إفريقيا للأمم بالكاميرون، والتي سيعلن عنها الناخب الوطني وحيد خليلودزيتش غدا الخميس عبر ندوة صحفية داخل مركز محمد السادس لكرة القدم بسلا.

وإستبشر  ربان المنتخب المغربي خيرا بمشاركة النصيري أمس الثلاثاء رفقة الفريق الأندلسي أمام نظيره برشلونة، برسم مؤجل الدورة4 من البطولة الإسبانية بعدما دحل بديلا في الدقيقة 70،بعدما كان إبن فاس قد إستأنف تداريبه الأسبوع الماضي بعد غيابه عن الميادين لمدة طويلة.

وجاءت عودة النصيري في وقت مناسب لدعم خط هجوم "أسود الأطلس" الذي قاده في المباريات الأخيرة الثنائي ريان مايي وأيوب الكعبي، قبل أن يدشن النصيري عودته لصفوف المنتخب المغربي لخوض " الكان" في بلاد الأسود غير مروضة خلال القادم من أيام.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS