ADVERTISEMENTS

اللجنة التأديبية في الاتحاد الأوروبي تعتبر توتنهام خاسراً أمام رين

بين سبور الإثنين 20 دجنبر 2021 - 11:52

اعتبرت اللجنة التأديبية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم توتنهام خاسراً أمام رين بنتيجة (3-0) في الجولة الأخيرة من مجموعات كونفرنس ليغ لكرة القدم.

وكان الـ"يويفا" أعلن إلغاء المباراة المقررة بين توتنهام ورين ضمن مسابقة "كونفرنس ليغ" والتي تأجلت أصلاً بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف توتنهام، ولتعذر الاتفاق على موعد معين ضمن المهلة المحددة.

وقال متحدث باسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وقتها: "للأسف وعلى الرغم من كل الجهود المبذولة لم نتمكن من التوصل إلى حل يرضي الفريقين" مشيراً إلى أنّ نتيجة هذه المباراة ستحددها لجنة الانضباط في الاتحاد القاري، علماً بأنّ رين ضمن تأهله إلى ثمن النهائي، بينما كان يتعيّن على توتنهام الفوز لينتزع المركز الثاني من فيتيس ارنهم الهولندي.

وبذلك فان الترتيب النهائي للمجموعة السابعة في مسابقة كونفرنس ليغ أصبح يقضي بوجود رين في المركز الأول برصيد 11 نقطة فيما جاء فيتيس ثانياً برصيد 10 نقاط بينما حل توتنهام ثالثاً برصيد 7 نقاط وودع البطولة تماماً.

وسيواجه بذلك فيتيس أرنهيم فريق رابيد فيينا النمساوي في الدور الفاصل من المسابقة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS