ADVERTISEMENTS

إشادة كبيرة من "كونفرونس ليغ" بنجم مغربي

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 11 نونبر 2021 - 21:02

أشاد الحساب الرسمي ل"كونفرونس ليغ" الأوروبي، على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، بالمردود الجيد الذي قدمه اللاعب المغربي طارق تسودالي، مهاجم نادي جينت البلجيكي، في مباريات فريقه بمنافسات "كونفيرونس ليغ" للموسم الجاري.
ونشر الموقع المذكور، أرقام اللاعب المغربي في ذات المنافسة، إذ سجل خلال تسع مباريات خاضها مع ناديه في المنافسة الاوروبية، 4 أهداف و3 تمريرات حاسمة. 
ويبلغ طارق التسودالي الذي يحمل الجنسيتين المغربية والهولندية، 28 سنة، وسبق له أن حمل قميص المنتخب المغربي الأولمبي في ثلاث مناسبات وسجل هدفا واحدا. 
وبدأت مسيرته مع المستديرة بهولندا، متنقلا بين العديد من انديتها، وكان آخر ناد هولندي لعب له قبل انتقاله لبلجيكا منضما إلى نادي بيرشوت، هو نادي غرافشاب، بينما انتقل من بيرشوت إلى نادي جينت هذا الموسم، وقد خاض بصفوفه لحد الآن 17 مباراة ببطولة بلجيكا، وسجل خلالها 7 أهداف. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS