ADVERTISEMENTS

يميق يعود اليوم بجاهزية كاملة

المنتخب: محمد الجزولي السبت 06 نونبر 2021 - 09:51

يستعد بلد الوليد لتعويض الخسارة التي مني بها في الجولة الماضية أمام مضيفه أموريبيتا (1 – 4)، وذلك عندما يستقبل مساء اليوم غريمه ميرانديس برسم الجولة 15 من منافسات الدوري الإسباني في قسمه الثاني.

ويستعد باتشيتا مدرب بلد الوليد للإعتماد على جواد يميق الذي أبقاه خلال المباراة الماضية، يوم الأربعاء المنصرم، في كرسي الإحتياط دون أن يخوض أي دقيقة لعب، وذلك بعدما إشتكي في مباراة الجولة 13 أمام إيبار من آلام على مستوى "الأدوكتور"، لذلك لم يرغب أن يجازف به تفاديا لأية مضاعفات.

وأكد باتشيتا لصحيفة "أس" الإسبانية أن يميق جاهز لمباراة اليوم بنسبة 100%، وأنه فضل عدم إشاركه في مباراة الجولة الماضية حتى يستعيد كامل لياقته، مضيفا أنه يفضل أن يفقده في مباراة واحدة عوض أن يفقده لمدة شهر ونصف.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS