ADVERTISEMENTS

يميق يثير قلق مدربه في بلد الوليد!

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 01 نونبر 2021 - 09:15

سجل جواد يميق حضورا قويا ولافتا خلال المباراة التي كسبها بلد الوليد أمس على حساب ضيفه إيبار (2 – 0) برسم الدورة من منافسات البطولة الإسبانية في قسمها الثاني، وتوج هذا الحضور القوي بتسجيل هدف فريق الأول في الدقيقة 68، كما شارك في كل زمن المباراة.

لكن الأمور بالنسبة لمدرب بلد الوليد باتشيتا لم تنته على ما يرام بالرغم من الفوز المهم الذي حققه فريقه، إذ يساوره قلق كبير بخصوص الحالة الصحية ليميق الذي إشتكى خلال المباراة لشعوره ببعض الآلام على مستوى "الأدوكتور".. ولهذا السبب تحدث المدرب مع يميق خلال المباراة بعدما سجل هذا الأخير هدف فريقه الأول، وعندما سُئل بعد نهاية المباراة عما دار بينه وبين يميق، قال باتشيتا: "لقد إشتكى من آلام على مستوى الأدوكتور، لكنه أخبرني أن بمقدوره أن يتحمل وأن يكمل المباراة، لهذا غيرت رأيي على مستوى التبديلات التي كنت أنوي القيام بها.. أشعر دائما بانزعاج كبير كلما إشتكى لاعب ما من الأدوكتور".

وسيخضع يميق اليوم للفحوصات الطبية اللازمة على مستوى "الأدوكتور" لمواجهة الآلام التي شعر بها. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS