ADVERTISEMENTS

يميق ليس جاهزا للعودة بعد

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 29 شتنبر 2021 - 19:32

لم يستعد جواد يميق جاهزيته للعودة للملاعب بعد، ولن يشارك في مباراة فريقه بعد غد الجمعة عندما يحل بلد الوليد ضيفا على نادي بونفيرادينا في الدورة 8 من منافسات البطولة الإسبانية في قسمها الثاني.

ومازال يميق يواصل العلاج وينتظر أن تتحسن حالته، حسب ما ذكرته صحيفة "أس" الإسبانية، لذلك لا يدخل في حسابات مدربه باتشيطا حاليا.

ولم يلعب يميق أي مباراة مع فريقه بلد الوليد منذ الدورة 5 عندما شارك أمام تينيريفي يوم الأحد 12 شتنبر الماضي، وتم تغييره في الدقيقة 22 بعدما تعرض للإصابة.

ويعاني يميق من مشاكل في أوتار الركبة جراء هذه الإصابة وهو ما يحتم عليه الغياب لعدة أسابيع يخضع خلالها للعلاج قبل اتباع برنامج تأهيلي ملائم يمهد له طريق العودة للمشاركة في المباريات.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يعاني منها يميق من الإصابة مع بلد الوليد، إذ عانى من إصابات مختلفة غيبته عن عدة مباريات في الموسم الماضي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS