ADVERTISEMENTS

هذه هي المدة التي سيغيب فيها يميق عن الملاعب

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 16 شتنبر 2021 - 12:23

أكد نادي بلد الوليد أن مدافعه المغربي جواد يميق يعاني من شبه تلف في أحد أوتار ركبته اليسرى وفق تقرير طبي استند على الفحوطات بالأشعة، مضيفا أن الدولي المغربي سيغيب عن الملاعب ما بين أسبوعين إلى ثلاثة، وهو ما يعني حرمان بلد الوليد من خدماته لعدة أيام وهو الذي يعاني أصلا من غيابات متعددة على صعيد خطه الدفاعي.

وأصيب يميق يوم الأحد الماضي خلال الشوط الأول من المباراة التي خسرها فريقه أمام ضيفه تنيريفي (0 – 2) في الجولة 5 من منافسات البطولة الإسبانية في قسمها الثاني، وهو ما اضطره لمغادرة الملعب في الدقيقة 22.

وقالت تقارير إعلامية إسبانية إن غياب يميق سيزيد من معاناة مدرب الفريق باتشيتا الذي يشكو من ضعف خطه الدفاعي بسبب إصابة عديد من لاعبيه.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يعاني منها يميق من الإصابة مع بلد الوليد، إذ عانى من إصابات مختلفة غيبته عن عدة مباريات في الموسم الماضي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS