ADVERTISEMENTS

56 أسدا في مفكرة وحيد حتى الآن.. والبقية تأتي

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 05 شتنبر 2021 - 10:42

ضم وحيد خاليلودزيتش إلى لائحة المنتخب الوطني المغربي 56 لاعبا حتى الآن دون أن يتبين في الأفق ما يشير إلى أنه سيتوقف عن تجريب لاعبين جدد أوأنه وجد التشكيلة النمودجية التي سيشكل منها فريقا أساسيا وآخر احتياطيا.

فقد ضم وحيد قبل مواجهة السودان الأخيرة في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022 التي ستحتضنها قطر، 51 لاعبا منذ توليه مهمة قيادة الأسود عام 2019، وأضاف إليهم 5 لاعبين جدد في المعسكر التدريبي الأخير هم: ريان مايي، سفيان الكرواني، يوسف مالح، عمران لوزا وسفيان العكوش.. ليصبح المجموع 56 لاعبا.

وخلال كل المباريات والتجارب التي خاضها منتخب الأسود منذ مجيء وحيد، لم تستقر تشكيلة المنتخب الوطني سوى على 4 لاعبين أساسيين ظل يعتمد عليهم منذ اليوم الأول، وهم: ياسين بونو، أشرف حكيمي، عادل تاعرابت ويوسف النصيري.

وفي كل التجارب السابقة التي خاضها مع منتخبات أخرى ظل وحيد يجرب لاعبين جدد باستمرار ويغير من لائحة فريقه حتى اليوم الأخير من مزاولة مهامه.. فمع منتخب الجزائر مثلا (2011 / 2014) أخضع 57 لاعبا للتجارب.. ومع منتخب اليابان (2015 / 2018) جرب 68 لاعبا.. وهو ما يعني أنه سيستمر مع المنتخب المغربي في وضع لاعبين آخرين تحت التجربة حتى آخر يوم من مزاولته لمهامه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS