ADVERTISEMENTS

هل يتغلب عبقار على إصابته قبل مواجهة إفريقيا الوسطى؟

المنتخب: محمد الجزولي السبت 05 أكتوبر 2024 - 12:30

لم يتدرب عبد الكبير عبقار مع فريقه ألفيس إلى غاية أمس الجمعة، وفق ما ذكرته الصحف الإسبانية، وهو ما يرجح غيابه عن المباراة القوية التي ستجمع ألفيس بضيفه الثقيل برشلونة يوم غد الأحد عن الجولة 9 من منافسات بطولة "الليغا" الإسبانية.

ويعاني عبقار من إصابة في الوتر منذ فترة تمنعه من إنهاء المباريات بشكل سليم، لذلك اضطر لمغارة الملعب بعد نهاية الشوط الأول من المباراة أمام ريال مدريد في الجولة السابعة، بعدما شعر بانزعاج كبير.. وهو نفس السبب الذي اضطره لمغادرة الملعب أمام خيطافي أيضا في الجولة الثامنة بعدما شارك لمدة 55 دقيقة.

وأمام هذا الوضع قد يصعب على الناخب الوطني وليد الركراكي أن يعتمد على عبقار خلال مباراة الأسود أمام منتخب إفريقيا الوسطى في تصفيات كأس أمم إفريقيا "المغرب 2025" يوم 12 أكتوبر المقبل، ما لم يشعر بتحسن على مستوى الوتر الذي يزعجه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS