ADVERTISEMENTS

مليونا أورو قد تعيد بنعطية لمنافسات "السيري أ"

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 16 يوليوز 2021 - 18:51

يبحث نادي بولونيا الإيطالي عن مدافع أوسط للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، ويضع مدرب الفريق سينيسا ميهايلوفيتش عينه على 3 لاعبين  للتعاقد مع أحدهم خلال هذا الميركاطو، الأول هو مدافع طورينو البرازيلي ليساندرو والثاني هو البلجيكي أرتور تيات لاعب أوستاند، والثالث هو المدافع المغربي مهدي بنعطية الذي ما زال من دون فريق منذ أن أنهى قبل عدة أسابيع إلتزاماته مع نادي الدحيل القطري.

وحسب "كوريير ديلو سبورت" الإيطالية فإن نادي بولونيا في حال لم يستطع الحصول لا على ليساندرو ولا على تيات فإنه سيتقدم لبنعطية بعرض لا يفوق 2 مليون أورو للتعاقد معه لموسم واحد.

ويرى مدرب بولونيا أن فريقه يستطيع الإستفادة من بنعطية الذي راكم تجربة كبيرة في الدوري الإيطالي بعدما لعب لكل من سامبدوريا وروما وجوفنتوس.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS