ADVERTISEMENTS

عبقار سقط مع ألافيس بالعاصمة مدريد وخرج مصابا

الثلاثاء 24 شتنبر 2024 - 22:01

تحركت الآلة الهجومية لريال مدريد بقوة، في مباراة الدورة السابعة من بطولة للاليغا الإسبانية، حيث أسقطت الفريق الضيف ألافيس بمدافعه الدولي المغربي عبد الكبير عبقار ب3-2 وأنهى الريال شوط المباراة الأول بهدفين وقعهما كل من، الظهير الأيمن لوكاس فاسكيز في الدقيقة الأولى، والنجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 40، فيما سجل الهدف الثالث البرازيلي رودريغو في الدقيقة 48.

ولم يقو عبقار وزملائه المدافعين على إفشال المحاولات الهجومية للنادي الملكي، إلا أن مدافع الأسود تحصل على ثاني أفضل تنقيط بين زملائه 6.4 نقطة، رغم انه خاض فقط شوطا واحدا، حيث غادر اللقاء مصابا.

ومكن فوز الريال من استمراره في رتبة المطاردة المباشرة ورفع رصيده التنقيطي إلى 17 نقطة، بينما بقي ألافيس في الرتبة الثامنة مؤقتا ب10 نقاط.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS