ADVERTISEMENTS

حدراف يقود البراكنة لاقتناص فوز ثمين

المنتخب : م. الجفال الثلاثاء 13 يوليوز 2021 - 21:22

نجح نهضة بركان في الاطاحة بحسنية اكادير بهدف لصفر، برسم الدورة 27 من البطولة الاحترافية الأولى، التي احتضنها الملعب البلدي ببركان .
نهضة بركان كان الأفضل خلال الدقائق الأولى والأقرب للتسجيل، من خلال محاولة في الدقيقة 9 بواسطة حمادة العشير الذي ضيع هدفا سهلا، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة وفي الدقيقة 11، كاد كريم ايت محمد ان يمنح السبق لفائدة غزالة سوس ، لكن تسديدته مرت محادية لمرمى الحارس حمزة الحمياني .
وفي الدقيقة 25 نهضة بركان يقود هجوما سريعا من الجهة اليسرى،  بكر الهلالي يمرر كرة جميلة اتجاه الجناح الطائر زكريا حدراف الذي سدد  جانبا، وفي الدقيقة 37  حدراف منح هدف التقدم لفائدة نهضة بركان من تسديدة.
ومع بداية الشوط الثاني ضغط حسنية اكادير بشكل قوي على دفاع نهضة بركان ، من إجل تعديل النتيجة وكان بامكان اصدقاء الملوكي  بواسطة المهدي اوبيلا ، لكن التدخل الناجح للحارس حمزة الحمياني تدخل بنجاح ، فيما اعتمد نهضة بركان على دفاع المنطقة من اجل تأمين نتيجة الفوز، وضد مجرى اللعب وعلى إثر هجوم خاطف كان بامكان زكريا حدراف اضافة هدف  لنهضة بركان في الدقيقة 64 ، لينتهي اللقاء بفوز هام لنهضة بركان بقيادة مدربة الكونغولي فلورن ابينكي ، الذي ساهم في عودة نهضة بركان إلى سكة الانتصارات في المركز الرابع ب39 نقطة، وحسنية أكادير سادسا ب36 نقطة.   

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS