ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية 1: نهضة الزمامرة يزيد شباب المحمدية غرقا

المنتخب: جلول التويجر السبت 28 شتنبر 2024 - 18:04

تمكن نهضة الزمامرة من تحقيق الفوز على شباب المحمدية وذلك بحصة ثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعتهما برسم الدورة 4 من منافسات البطولة الإحترافية الأولى وبالتالي يحصد شباب المحمدية الهزيمة الرابعة على التوالي ما يؤكد بأن الشباب أصبح في ورطة حقيقية إن لم نقل أصبح من الآن مرشحا بالعودة للقسم الثاني.

بداية المباراة إنطلقت متكافئة بين الفريقين مع تهديد خفيف من لاعبي نهضة الزمامرة الذين إنطلقوا بجدية نحو البحث عن هدف السبق وتأكد بأن الهدف سيأتي بعد سلسلة من التهديدات والبناءات الهجومية حيث تأتي الدقيقة 14 لتعطي أول هدف لنهضة الزمامرة عن طريق اللاعب زكرياء بحرو الذي كان في وضعية جيدة ويسكن الكرة في شباك الحارس مراد عبد الوديع وهو الهدف الذي فتح من شهية فريق نهضة الزمامرة الذي بحث مرة أخرى عن هدف ثاني بعد أن قام بعدة فرص.

شباب المحمدية كان يجد صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الحارس مروان فخر وبالتالي ظلت كرته تتمركز في وسط الترتيب من دون أن تشكل الخطورة.

ظل حوار المباراة على هذا الشكل حتى نهاية الجولة الأولى التي إنتهت بهدف السبق لنهضة الزمامرة.

خلال الشوط الثاني سيضغط نهضة الزمامرة بحثا عن هدف ثاني وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 50عن طريق حكزة الغطاس وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي شباب المحمدية الذين وجدوا صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الحارس مروان فخر.

وكان طبيعيا أن يضيف نهضة الزمامرة هدفا آخر بالنظر للمحاولات التي أتيحت له وبالفعل سيتمكن حمزة الغطاس في الدقيقة 71 من تسجيل الهدف الثالث لنهضة الزمامرة.

شباب المحمدية أتيحت له بعض الفرص لكنه لم يكن يحسن التعامل معها خاصة في اللمسة الأخيرة.

لتنتهي المباراة بفوز نهضة الزمامرة بثلاثة أهداف للاشيء وهي الهزيمة الرابعة للشباب والفوز الثاني على التوالي لنهضة الزمامرة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS