ADVERTISEMENTS

الدفاع الجديدي ـ الجيش الملكي: لقاء المتناقضات

المنتخب: الرباط الخميس 08 يوليوز 2021 - 13:43

يوجد الدفاع الجديدي أمام فوهة بركان لكونه أصبح من الأندية المهددة بالنزول ونتائجه تؤكد ذلك ما يعنب أنه يلزمه بالبحث عن الفوز الذي سيقوي حظوظه على الأقل في إنتظار ما ستسفر عنه باقي المباريات التي ستكون حارقة من دون شك.
الدفاع الجديدي لم يذق طعم الفوز في سادس مباراة على التوالي، حيث حقق نقطتين فقط من أصل 18 نقطة، ما يعني بأن الفريق فعلا يعيش مشاكل تقنية صعبة قد تؤثر عليه في باقي المباريات، خاصة وأنه سيواجه الجيش الملكي الذي يحصد اليابس والأخضر ولا يفوت الفرصة دون أن يحقق الفوز بدليل أنه حقق الفوز الرابع على التوالي ولن يستسلم أمام الدفاع حتى وهو يلعب خارج الميدان فالفوز يعنيه كثيرا للضغط على الرجاء وإزاحته من المركز الثاني بعد أن خسر الرجاء في مباراتين وتعادل في واحدة.
الجيش الملكي يريد إحتلال المركز الثاني بعد مجهود كبير قام به المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك الذي يعود له الفضل في عودة الزعيم لسابق عهده حيث غاب لسنوات طويلة عن المنافسة.
• البرنامج
الزمان: الخميس 8 يوليوز 2021
المكان: ملعب العبدي بالجديدة (س19و15د)
• وضعيتهما في جدول الترتيب:
ــ الدفاع الجديدي: المركز 14 بـ 26 نقطة
ــ الجيش الملكي: المركز 3 بـ 44 نقطة

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS