ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. النمور يصطادون سندباد الشرق

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 06 يوليوز 2021 - 21:24

أنهى المغرب الفاسي مباراته أمام مولودية وجدة، لصالحه بهدفين مقابل هدف، برسم الدورة 26 من البطولة الاحترافية الأولى إنوي، والتي جرت قبل قليل. 
ولم يأت شوط المباراة الأول كما كان يتوقعه الفريقان، اذ انحصر اللعب في أغلب فترات هذا الشوط بوسط الميدان، فيما اعتمد الماص السندباد على بعض المناوشات التي لم تصب الهدف، لينتهي بالتعادل السلبي. 
في الشوط الثاني، تحركت الآلة الهجومية للماص، حيث فاجأ النمور الصفر ضيفهم سندباد الشرق مبكرا، بعد أن تقدم بهدف في الدقيقة 54 عبر اللاعب أيوب لخضر، ثلاث دقائق عن هذا الهدف، تمكن المدافع نبيل مرموق من تعزيز النتيجة بهدف ثان. 
وانتفض الفريق الوجدي، بعد ان حسن من مستوى ادائه الهجومي، ومن خلال الضغط الذي مارسه تمكن لاعبه نبيل عنكور من تسجيل هدف الشرف في الدقيقة 85، وقبل هذا الهدف أضاع اللاعب دياكيطي ضربة جزاء في الدقيقة 76.
وأنهى المغرب الفاسي المباراة لصالحه بهدفين لهدف، مضيفا المولودية لضحيتيه السابقين، سريع وادي زم والفتح الرباطي خلال الدورتين 24 و25، إذ أن هذا الفوز هو الثالث على التوالي يحققه الماص، الذي أصبح يحتل الرتبة السابعة ب33 نقطة، بينما حافظ الفريق الوجدي على رتبته الرابعة ب35 نقطة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS