ADVERTISEMENTS

لجنة الانضباط تنزل بعقوبتها على اندية ولاعبي البطولة الإحترافية

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 06 يوليوز 2021 - 15:10

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات صارمة في حق بعض لاعبي وأندية البطولة الإحترافية الأولى إنوي، بعد ارتكابهم لمخالفات خلال مبارياتهم المتعلقة بالدورتين 24 و25، لذات البطولة. 
* عن الدورة 24:
وتراوحت عقوبات اللجنة، بين التوقيف والغرامة المالية، إذ ياتي فريق مولودية وجدة في طليعة الاندية التي صدرت فيها عقوبات قوية. 
وجاءت العقوبات على الشكل التالي:
- توقيف أبو بكر ديمبا كمارا، لاعب مولودية وجدة لـ 3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الجديدي، بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
- تغريم مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بالدفاع الجديدي، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
- تغريم الدفاع الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بمولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
- تغريم المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بالوداد البيضاوي، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
* عن الدورة 25:
- توقيف نور الدين الهيشامي، مرافق سريع وادي زم لـ6مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 93 من مدونة التأديب.
- توقيف مروان الوادني، لاعب سريع وادي زم لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.
- توقيف مصطفى اليوسفي، لاعب المغرب التطواني لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة الزمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
- توقيف زكرياء دريوش، لاعب شباب المحمدية لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الجديدي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
- تغريم سريع وادي زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
- تغريم المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنهضة الزمامرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS