ADVERTISEMENTS

وكيل أعمال النصيري لويست هام: إنه لا يريدكم!

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 20 ماي 2021 - 11:22

وضع أنس أوزيفي وكيل أعمال يوسف النصيري حدا لأحلام ويست هام الإنجليزي الذي كانت لديه آمال كبيرة في ضم هداف الفريق الأندلسي خلال الميركاطو الصيفي القادم.

إدارة النادي الإنجليزي إتصلت بوكيل أعمال النصيري لمعرفة قرار موكله النهائي بخصوص انضمامه إليه، فكان الرد صادما حيث أجابها بأن النصيري لا يرغب في مغادرة "الليغا"، وأن كل تركيزه منصب على الإستمرار مع إشبيلية لموسم آخر على الأقل.

وقال أنس أوزيفي إن ثلاثة أندية إتصلت به لمعرفة نوايا النصيري، وإن كان مستعدا للإنضمام إلى إحداها في الصيف القادم، وعلى رأسها ويست هام، وأكد أنه أخبرها جميعها بنفس الرد وهو أن النصيري باق في إسبانيا وغير مستعد للرحيل.

 وكان ويست هام الذي تقدم بعرض 30 مليون أورو في الميركاطو الشتوي الماضي من أجل ضم النصيري، على استعداد لزيادة المبلغ إلى 40 مليون أو ما يزيد، من أجل إتمام الصفقة لكن رد النصيري كان صادما بالنسبة لها.

وتثير الأرقام التي سجلها النصيري مع إشبيلية حتى الآن هذا الموسم إعجاب العديد من الأندية التي تبحث عن مهاجم هداف، حيث سجل 24 هدفا في 45 مباراة بين "الليغا" وعصبة الأبطال.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS