ADVERTISEMENTS

مدرب فيتيس يزيد الضغوطات على طنان!

المنتخب: محمد الجزولي السبت 30 يناير 2021 - 09:45

وجه مدرب فتيس أرنهايم طوماس ليتش انتقادا شديدا للاعبيه بسبب الخسارة غير المنتظرة التي مني بها فريقه أمام مضيفه فينليو في الجولة 19 الماضية (1 – 4)، وأشار بأصابع الإتهام إلى جميع اللاعبين بالتقصير وعدم الإستماتة من أجل تفادي هذه "الخسارة المذلة".

وطالب ليتش من جميع اللاعبين ضرورة تعويض هذه الخسارة في الجولة 20 اليوم عندما يستقبل فتيس ضيفه فالفيك.. وحث على ضرورة تسجيل الأهداف وطالب من طنان بشكل غير مباشر أن يعود للتهديف وصناعة أكبر فرص متاحة لزملائه لهز شباك فالفيك.. وقال طوماس ليتش: "مع طنان تتاح فرص التهديف أكثر.. لم يكن محظوظا في المباراة الماضية أمام فينلو فقد حرم من هدفين اثنين، مرة اصطدمت تسديدته بالعارضة ومرة بالقائم.. معه ستعود الأهداف بشكل أوتوماتيكي، أنا واثق من ذلك".

ومن شأن هذا التصريح أن يزيد بالتأكيد الضغط على طنان الذي سيجد نفسه مطالبا ببذل مزيد من الجهد لتسجيل الأهداف أو صناعتها خلال مباراة اليوم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS