ADVERTISEMENTS

السلامي: مباراة وداد فاس استنزفتنا!

المنتخب: الدار البيضاء السبت 02 يناير 2021 - 10:22

قال جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي أن سيناريو الخروج المبكر من كأس العرش على يد وداد فاس وخميس الزمامرة في آخر موسمين حاصر لاعبيه، واعتبر أن مباراة وداد فاس استنزفت مخزون اللاعبين البدني، وقال:
"هي مباراة كأس، واجهنا وداد فاس وسيناريو الخروج أمامه ماثل، الأمور تعقدت بعد أن أدركوا هدف التعادل، والوصول إلى الضربات الترجيحية كان سيضعنا في مأزق، لكن مالانغو حسم الأمور قبل دقيقتين من نهاية الوقت الإضافي.
كام مهما الغاية أن نفوز ونتأهل، ولكن لنقل أنه كانت لذلك ضريبة وهي استنزاف المخزون البدني، اللاعبون خاضوا 120 دقيقة ثقيلة وسيكون علينا تجهيزهم لمباراة الثلاثاء أمام سطاد مالي عن إياب الدور الأول لعصبة الأبطال". 
يذكر أن الرجاء البيضاوي تأهل للدور ثمن النهائي لكأس العرش وسيلاقي خلاله الإتحاد القاسمي الذي أقصى اتحاد الخميسات بالضربات الترجيحية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS