ADVERTISEMENTS

أفضل أرقام "الإيريديفيزي" تصب في صالح طنان!

المنتخب: محمد الجزولي الأربعاء 30 دجنبر 2020 - 21:06

أظهرت إحصائية أجرتها إحدى الصحف الهولندية حول المباريات التي أقيمت خلال النصف الأول من الموسم الكروي الحالي لمنافسات "الإيريديفيزي"، أي منذ انطلاق الموسم إلى غاية نهاية السنة لميلادية 2020.. أن الأرقام الجيدة تصب في صالح بعض اللاعبين المتميزين من بينهم الأسد المغربي أسامة طنان لاعب فتيس أرنهايم.

وقالت الإحصائيات إن 4 لاعبين تألقوا على مستوى التسديد من بعيد وهو: ستيفن بيرغويس (فاينورد) بـ48 تسديدة، يليه هينك فيرمان (هيرنفين) بـ41 تسديدة، ثم دانيلو (تيفينتي) بـ38 تسديدة ويـأتي أسامة طنان في المركز الرابع بـ37 تسديدة.

أما على مستوى المراوغات الناجحة فقد حل طنان في المركز الثاني بـ43 مراوغة ناجحة خلف لاعب أوتريخت غيرانو كيرك الذي قام ب47 مراوغة ناحجة.. بينما حل في المركز الثالث لاعب فيليم2 مايك تريزور بـ38 مراوغة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS