ADVERTISEMENTS

فلوريان جول.. برقوق لن يغادر فريقه

المنتخب : محمد فؤاد الخميس 17 دجنبر 2020 - 13:23

ما قدمه الدولي المغربي أيمن برقوق قبل أسابيع قليلة من انجازات هامة وتطورات على مستوى الحضور التنافسي والنجاعة الهجومية المطلقة ، لم يمر مرور الكرام بعد أن أصبح مثار اهتمامات بعض الاندية ،وسيتواصل مع استمرار توهج الدولي المغربي المفترض أن ينتهي عقده مع انتراخت فرانكفورت في صيف 2022 ، وهو ما يضع اللاعب أمام خيارات متنوعة ، إما البقاء مع النادي وتمديد العقد ، أو حق التعاقد مع فريق جديد وتغييره مجانا اعتبارا من يناير 2022 . 
 وبشأن العقد ، قلل  فلوريان جول مستشار برقوق  من أهمية الموقف قائلاً:" إنه لاعب كبير ومنتوج نادي فرانكفورت ، و يشعر بالعناية الجيدة من الفريق ومن المدرب  أيضا ، ولا يوجد لديه أي ضغط خلال هذا الموسم .. بالتأكيد يخطط للوفاء بعقده، ولا يفكر في تغييرالنادي ، وبالتالي ،يعرف أيمن بالضبط ما لديه في أنتراخت وفرانكفورت. إنه يعيش اليوم حلمه الكبير ، ولا أريد أي ازعاج من الاجواء الخارجية ."

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS