ADVERTISEMENTS

صحيفة تركية تنشر ما دار بين مورينيو والنصيري

المنتخب: محمد النابلسي الإثنين 07 أكتوبر 2024 - 13:18

نشرت الصحيفة التركية "takvim"، ما دار بين البرتغالي جوزي مورينيو مدرب فنربخشة ومهاجم الفريق، الدولي المغربي يوسف النصيري، وذلك من أجل ترميم معنوياته وعدم الإلتفات للإنتقادات التي تطاله، بسبب عدم تقديمه للمستويات التي تتطلع إليها جماهير النادي والصحافة التركية.

وبحسب ذا الصحيفة، فإن جوزي مورينيو يبدي ثقته في النصيري، حيث قال له في الإجتماع الذي جمعهما: "أعرف جودتك جيدا.. أحيانا نمر بأوقات غير جيدة، لكن أنا واثق من أنك ستتغلب عليها".

وتابع مورينيو: "أنا أؤمن بك وأثق بإمكانياتك، فقط تجاهل الإنتقادات وأغلق أذنيك عنها، وواصل عملك بجد".
ولعب يوسف النصيري بعد انتقاله إلى فنربخشة، 11 مباراة بين البطولة التركية التي خاض فيها 7 مباريات منها مباراتين كرسمي، وسجل فيها هدفا واحدا، ومنافسات أوروبا ليغ، التي لعب فيها مباراتين، وتصفيات منافسات عصبة أبطال أوروبا والتي خاض فيها أيضا مباراتين

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS