ADVERTISEMENTS

حكيمي يعود أساسيا اليوم أمام بولونيا

المنتخب: محمد الجزولي السبت 05 دجنبر 2020 - 12:33

بعدما ظل حكيمي رهين كرسي الاحتياط خلال مباراة فريقه إنتر ميلان خلال الجولة الماضية من منافسات البطولة الإيطالية أمام ساسولو، حيث لم يدخله المدرب المباراة سوى في الدقيقة 90، وهو توقيت لم يسمح له حتى بلمس الكرة! قرر أنطونيو كونطي أن يعتمد عليه اساسيا في مباراة اليوم برسم منافسات الجولة 10 أمام بولونيا.

"طوطو ميركاطو" ذكرت أن كونطي جهز 11 لاعبا أساسيا لخوض المباراة، وراعى من خلال تشكيلته التوازنات المطلوبة التي يحتاجها الفريق ما بين مباراة اليوم ومباراة يوم الأربعاء القادم عندما يواجه "النيراتزوري" ضيفه الأوكراني شختار دونيتسك في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بعصبة الأبطال.

وحسب طوطو ميركاطو فإن كونطي سيعتمد في مباراة اليوم على كل من هاندانوفيتش – دامبروزيو – سكرينيار (أو رانوتشييا) – دي فري – حكيمي – بيريسيتش – فيدال – بروزوفيتش – غاليارديني – لوكاكو – سانشيز (أو لاوتارو مارتنيز) 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS