ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية.. الجيش تعادل بنقص عددي والمولودية توقف قطارها

المنتخب: م.النابلسي الإثنين 24 غشت 2020 - 00:10

تعادل قبل قليل الجيش الملكي بالرباط أمام مضيفه مولودية وجدة 1-1، برسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية 

لم يمهل مهاجم سندباد الشرق دفاع الفريق العسكري سوى 15 دقيقة، حتى بلغوا مرمى مضيفهم بواسطة الهداف نوح السعداوي، عبر ضربة جزاء. 
وجاء هذا الهدف بعد أن استغل المولودية النقص العددي للجيش الذي طرد من صفوفه اللاعب البيرطو مونيرو في الدقيقة 12، بسبب ارتكابه خطأ ضد المهاجم أغبوغ داخل منطقة فريقه. 
ولم يركن الفريق الوجدي للدفاع، بل مارس هجومات على مرمى الجيش، وضاعت فرصتين من خط هجومه، الأولى في الدقيقة 34 عبر تسديدة السعداوي خرجت محادية للمرمي، والثانية ابعدها الحارس العسكري أيوب.
وفي إحدى محاولات الجيش على مرمى السندباد، مرت كرة راسية للمهاجم جوزيف محادية للعمود الأيسر، وكان ذلك في الدقيقة 41، تلتها مباشرة فرصة أخرى ابعدها الحارس مفتاح بصعوبة منقذا مرمى من هدف. 
في الشوط بادر لاعبو الجيش الملكي للهجوم في محاولة لاقتناص هدف تعديل الكفة، وسنحت له بعض الفرص، كانت في الدقيقة 63 أسفرت عن هدف التعادل عبر راسية صلاح الدين باهي، الذي استغل كرة مرتدة من الحارس بعد تصديه لتصدية مركزة. 
هدف التعادل هذا، منح دفعة معنوية العناصر العسكرية، التي زادت من هجوماتها المنسقة، وهددت مرمى مفتاح عبر الأطراف والكرات الساقطة كما اعتمدت على مناوشات جوزيف. 
ورغم الضغط النسبي للجيش الملكي على دفاع الوجدي، إلا أن محاولات التهديف انعدمت خلال ما تبقى من فترات هذا الشوط، لينهيه الحكم رضوان جيد بنتيجة التعادل 1-1، وقبلها تألق الحارس العسكري الذي صد تسديدة من خطأ مباشر في الأنفاس الأخيرة من المباراة. 
لينتقل مؤقتا سندباد الشرق الرتبة الثالثة ب40 نقطة، بينما انتقل العساكر الرتبة السادسة مناصفة مع الفريق التطواني ب33 نقطة مع مباراتين ناقصين للفريق. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS