ADVERTISEMENTS

أوديغارد لا يزال "بعيدا عن الجاهزية" للعودة الى الملاعب

المنتخب: وكالات الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 - 18:03

لا يزال عميد أرسنال الإنكليزي ومنتخب النرويج مارتن أوديغارد "بعيدا عن الجاهزية" من أجل معاودة اللعب بعد تعرضه لإصابة في كاحله الشهر الماضي، بحسب ما أعلنت الجامعة النرويجية لكرة القدم الثلاثاء.

وقالت الجامعة النرويجية في بيان "لا يزال عميد المنتخب الوطني مارتن أوديغارد بعيدا كل البعد عن القدرة على اللعب خلال التجمع الدولي المقبل".

وأضاف "لكنه قد يحضر خلال التجمع لكي يتواجد مع الفريق".

وكان مدرب أرسنال الإسباني ميكل أرطيطا صرح في 18 أيلول/شتنبر أن الفحوصات التي أجراها أوديغارد أظهرت أن "هناك بعض الأضرار، خاصة في أحد أربطة الكاحل" ما يعني أن أوديغارد سيغيب "لفترة".

وكشفت الجامعة النرويجية بأن مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي إرلينغ هالاند سيحمل شارة العميد نيابة عن أوديغارد.

وتعرض اوديغارد للاصابة في مباراة منتخب بلاده ضد النمسا في 9 ايلول/شتنبر ولم يكن ضمن التشكيلة الرسمية لخوض المباراتين ضد سلوفينيا والنمسا ضمن عصبة الأمم الاوروبية والمقررتين في 10 و13 من الشهر الحالي.

ويستمر غياب أوديغارد عن صفوف أرسنال في مباراة القمة ضد باريس سان جرمان الفرنسي مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من عصبة أبطال اوروبا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS