ADVERTISEMENTS

بوفال.. لماذا اكتفى "الساحر" بهدف واحد فقط؟

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 19 يوليوز 2020 - 14:29

لا أحد يجادل أو يشك في مهارات سفيان بوفال لاعب ساوثامبطون، ولا أحد ينكر أنه صنع بلمساته الساحرة وأهدافه الرائعة الكثير من الروائع.. لكن الدولي المغربي بات لاعبا مثيرا للجدل في "البريميرليغ" هذا الموسم لأنه صدم الإنجليز مرتين.. الأولى أنه سجل هدفا خرافيا سيعمر طويلا في ذاكرة عشاق ساوثامبطون، والثانية أن اختفى كثيرا في وقت انتظرت فيه الجماهير طويلا أن يظهر مرة أخرى هذا الهداف صاحب الهدف الخرافي.

بوفال سجل في أكتوبر 2017 واحدا من أروع الأهداف في إنجلترا خلال الـ10 سنوات الأخيرة، وكان في شباك ويست بروميتش ألبيون، واختير كثاني أفضل هدف في البريميرليغ خلال العقد الأخير، كما توج على إثره كأفضل لاعب في الشهر خلال 2017. لكن بوفال الذي انتظر منه جمهوره أن ينتفض ا:ثر ويسجل المزيد اختفى خلال بطولة هذا الموسم ولم يسجل سوى هدفا وحيدا في 25 مباراة شارك فيها قبل أن تغيبه الإصابة عن الملاعب وتنهي موسمه مبكرا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS