ADVERTISEMENTS

بيتيس بدون فضال يتعثر أمام الغواصات الصفراء

المنتخب: م.النابلسي الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 23:02

لم يتمكن نادي بيتيس من مجاراة إيقاع ضيفه فياريال، الذي تمكن من إنهاء مواجهته أمام مضيفه الأندلسي لصالحه بهدفين لصفر برسم الدورة 33 من بطولة الليغا الإسبانية.
وأنهى نادي الغواصات الصفراء الشوط الاول من ذات المباراة متقدما بهدفين دون مقابل، وقعهما مهاجمه مورينو في الدقيقتين السابعة عبر ضربة جزاء والدقيقة 30.
هذا الشوط شهد طرد الفرنسي/الجزائري نبيل فقير في الدقيقة (45+3) بعدما تحصل على انذارين، ليزيد من تازيم وضعية بيتيس في المواجهة.
وفي الشوط الثاني رمم مدرب بيتيس خط دفاعه بإخراج الدولي الإسباني بارطرا الذي كثرت أخطاؤه، والذي تسبب في ضربة الجزاء لصالح فيا ريال، ليتفادي نتيجة كبيرة، وفعلا حافظ حارس النادي الأندلسي على نظافة شباكه في الشوط الثاني، بينما عجز فيا ريال من إضافة هدف ثالث رغم الفرص التي اتيحت لخط هجومه.
ولم يشارك الدولي فضال في المباراة، حيث جلس احتياطيا في إطار المداورة بينه وبين المدافع الجزائري عيسى ماندي.
بينما غاب المغربي سفيان شاكلا عن لائحة المواجهة لثاني مرة على التوالي، وقد يكون الغياب بسبب إصابة. 
وبات فيا ريال منافسات قويا على إحتلال الرتبة الرابعة بعدما رفع رصيده التنقيطي ل 54 نقطة في الصف الخامس، بينما حافظ بيتيس على رتبته 13 ب37 نقطة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS