ADVERTISEMENTS

أسود السعودية يخشون على أدائهم بعد الجائحة؟

المنتخب: محمد الجزولي الجمعة 19 يونيو 2020 - 21:42

لا يمكن الحديث عن الأرقام المتميزة التي حققها لاعبو الدوري السعودي خلال الموسم الحالي دون ذكر العديد من اللاعبين المغاربة، خصوصا من حيث الأرقام المتعلقة بالتهديف وبالتمريرات الحاسمة وصناعة الأهداف.

قبل توقف الدوري السعودي بسبب جائحة كورونا، وقع عدة أسود على تسجيل حضو قوي ولافت وفي مقدمتهم عبد الرزاق حمد الله هداف الدوري السعودي حتى الآن بـ18 هدفا.. وأيضا الثلاثي يوسف الجبلي لاعب الفيصلي وإدريس فتوحي لاعب الحزم ونور الدين أمرابط لاعب النصر، على حضور متميز للغاية، وكانوا أصحاب أكثر اللاعبين صناعة للأهداف.. إذ تمكن الجبلي من 11 هدفا، فيما صنع فتوحي 9 أهداف، بينما كان أمرابط وراء 8 تمريرات حاسمة منحت النصر 8 أهداف.

هؤلاء المتألقون والمتميزون بأرقامهم وتمريراتهم الحاسمة يستعدون للعودة للتباري مع عودة منافسات البطولة السعودية يوم 4 غشت القادم، وتحدوهم رغبة أكيدة لمواصلة التألق وصناعة الأهداف.. لكن الظروف التي ستتغير لا محالة بسبب تداعيات الوباء قد تجعل عودتهم وعودة أغلب اللاعبين أقل حماسا وهو ما قد يؤثر على عطائهم بلا شك! 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS