ADVERTISEMENTS

جمع عام ساخن بأكادير !

المهدي احجيب - ع: الصالحي الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 18:59

لحظات صعبة عاشها الحبيب سيدينو رئيس نادي حسنية أكادير عشية اليوم بقاعة الندوات بملعب أكادير الكبير بعدما رفض المنخرطون اتمام النصاب القانوني للجمع العام السنوي 2018-2019 و ذلك وسط اجواء مشحونة بالغضب و الاحتجاجات الشفوية على سيدينو واتباعه. 

و بدا سيدينو إلى جانب مناصريه قلقا، وهو يستجدي منخرطين للالتحاق به في مركب أكادير لاستكمال النصاب، بعد أن قرر معارضوه مقاطعة أشغال الجمع العام العادي، حينما دعوا في وقت سابق إلى رفض الجمع العام بسبب عدم توصلهم بالتقريرين المالي و الأدبي قبل عشر ايام من انعقاد الجمع. 

"سيدينو كذاب " هكذا علق منخرطو النادي وسط الجسم الصحفي الحاضر بقاعة الندوات محملينه مسؤولية قراراته الانفرادية وعدم احترامه لمؤسسة المنخرطين مرات عديدة؛ ما جعل اشغال الجمع العام تمر في اجواء ساخنة واخرت البدء فيه حوالي ساعة و نصف. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS