ADVERTISEMENTS

الإعلام الفرنسي يحذر من أشرف حكيمي

المنتخب: أمين المجدوبي الإثنين 23 دجنبر 2019 - 10:04

يصطدم باريس سان جيرمان بمنافسه بروسيا دورتموند، في قمة مثيرة ،برسم منافسة عصبة أبطال أوروبا،ورغم تباين المستوى بين الفريقين في الوقت الحالي، غير أن الإعلام الفرنسي حذّر النادي الباريسي من مغبة السقوط في فخ استصغار العملاق الألماني، لما يتوفر عليه من لاعبين مميزين قادرين على قلب أي مباراة رأسا على عقب.

وحذّر موقع "لو 10 سبورت" الفرنسي من النجم المغربي، أشرف حكيمي، حيث ذكّر بقدرة اللاعب المعار من ريال مدريد على اختراق دفاعات أكبر الأندية الأوروبية، على غرار ما فعله ضد نادي إنتر ميلان الذي يمتلك دفاعاً مميزاً هذا الموسم.

وقال الموقع الفرنسي إن حكيمي يقدم أفضل موسم له على الإطلاق بألوان بروسيا دورتموند، إذ سمحت له مرونته في لعب الأدوار الهجومية رغم تلقيه تكويناً كمدافع أيمن في مساعدة هجوم فريقه، كما ظهرت قدراته التهديفية العالية بفضل إتقانه إنهاء الهجمات وتسديداته القوية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS