ADVERTISEMENTS

عميد الرجاء يعترف بتراجع مستواه

المنتخب: الدر البيضاء الأحد 15 دجنبر 2019 - 13:31

أبدى الدولي بدر بانون عميد وقائد دفاع الرجاء البيضاوي، تحمسه للعودة مجددا لمساعدة زملائه الذين يمرون بمرحلة حساسة يترتب عليها مصير موسم بكامله، إذ يلعب الرجاء على ثلاث واجهات، واجهة البطولة الإحترافية وواجهة كأس محمد السادس للأندية الأبطال وعصبة الأبطال الإفريقية، بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الرجاء والترجي التونسي برسم الجولة الأولى لدور مجموعات عصبة الأبطال.
واعترف بدر بانون أن مستواه تراجع في الفترة الأخيرة، وهو ما أثر سلبا على مردود دفاع النسور الخضر، مؤكدا أنه يخضع نفسه باستمرار لنقد ذاتي ويستمع جيدا لكل الملاحظات التي يقدمها له الطاقم التقني، ووعد ببذل مجهودات أكبر ليتمكن من بلوغ المستويات التي يرضى عنها مدرب الرجاء جمال السلامي وجماهير الرجاء وبخاصة الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش.
ويبذل الطاقم الطبي للرجاء قصارى الجهود من أجل تجهيز بدر بانون، ليعود مجددا لقيادة دفاع النسور الخضر في القادم من المباريات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS