ADVERTISEMENTS

الحمامة البيضاء تحلق فوق جراحها

المنتخب: تطوان الثلاثاء 24 شتنبر 2019 - 11:27

خلافا للموسم الماضي الذي كان شاهد على تراجع رهيب للمغرب التطواني كاد أن يفقد على إثره مكانته بين أندية البطولة الإحترافية الأولى، فإن بداية هذا الموسم تشهد على انتفاضة رائعة، تترجمها النتائج الملفتة للفريق الذي يتصدر حاليا ترتيب البطولة الإحترافية بالعلامة الكاملة، برغم أن دورتيها الأوليين جاءتا مبتورتين من عدد من المباريات.
ونجح المغرب التطواني في عبور حاجز دور سدس عشر نهائي كأس العرش بفوزه على شباب المحمدية بملعب سانية الرمل بهدف وحيد، قبل أن يحقق الفوز بنفس الحصة هدفين لصفر على الجيش الملكي بتطوان برسم الدورة الأولى وعلى رجاء بني ملال بملعب وادزم برسم الدورة الثانية.
ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات، سجل خلالها هجوم المغرب التطواني 5 أهداف ولم تستقبل مرماه أي هدف، وبموازاة مع ذلك فإن المغرب التطواني يبصم على أداء جماعي قابل لأن يتطور مع توالي المباريات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS