ADVERTISEMENTS

على طريقة عموتا بنهاشم يقترب من البطولة القطرية

المنتخب: منعم بلمقدم الجمعة 01 مارس 2019 - 13:27

علمت" المنتخب" من مصادرها الخاصة وجود مفاوضات متقدمة بين أحد الأندية القطرية المعروفة والإطار الوطني أمين بنهاشم ليتولى الأخير مهمة تدريبها الموسم المقبل.
وبلغنا أن بنهاشم بصدد إنجاز تأشيرة الولوج لقطروهو ما يعزز هذا الطرح،سيما أو بنهاشم سيكون حاضرا في مباراة السوبر بين الرجاء والترجي التونسي بالدوحة نهاية الشهر المقبل.
وكان فريقان بالبطولة واحد ينافس علي الصعود بالقسم الثاني وآخر بالبطولة الأحترافية انفصل عن مدربه مؤخرا عرض على بنهاشم الإشتغال بنفس طريقة عبد الرحيم طاليب مع اتحاد طنجة إلا أنه اعتذر للعرضين معا.
الوكيل الذي يشتغل على تعاقد بنهاشم مع هذا الفريق القطري هو نفسه الذي نقل مقترح تعاقد جمال السلامي مع المنتخب العماني لتعويض بيم فيربيك قبل أن يعتذر السلامي، وعرض الأمر على بنهاشم الذي لا يبدي أي حماس للإشتغال مع أي من المنتخبات لكونه يحمل تجارب مهمة مع الأندية.
بنهاشم في طريقة ليكرر تجربة الحسين عموتا الناجحة بالبطولة القطرية وهي التجربة التي فشل عزيز العامري فشلا ذريعا في صيانتها بعدما خسر 9 من 10 مباريات له رفقة الخريطيات قبل إقالته.
وفي محالة للتأكد من الخبر ظل هاتف بنهاشم يرن دون إجابة ولنا متابعة لهذ الموضوع.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS