ADVERTISEMENTS

الطوسي: يرجع الهزيمة لقلة التركيز

المنتخب: ش.بنعمر الأحد 17 فبراير 2019 - 12:58

قال رشيد الطوسي بأن فريقه بدأ المباراة أمام شباب الحسيمة بشكل جيد، ولولا تواجد الغنجاوي على خط المرمى لكان فريقه السباق للتسجيل،  وقال مدرب اولمبيك خريبكة أنه كان له أمل الاستمرار في تحقيق الانتصار الثالث تواليا، وأردف قائلا أن اللاعب المغربي من الضروري أن تبقى بجانبه دائما من الناحية النفسية لانه أحيانا يحس بثقة زائدة ولا ينضبط تكتيكيا.
وتابع الطوسي بأنه كانت لفريقه فرصة الرجوع في النتيجة بعد استفاقة الفريق الحسيمي وتسجيله هدفين خاصة في الخطة (ب)  بادخال لاعبين في الخط الهجومي، وأشار أن إدخال اللاعب أوشن أعطى أكله غير أن اللاعب أصيب وبعثرت ذلك أوراقه الهجومية.
وأكد بأن الهدف الثالث للحسيمة أثر على تركيز لاعبيه، ما جعل الحواصلي يتلقى بطاقة صفراء لم تؤثر عليه فقط، بل على المجموعة بأكملها.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS