ADVERTISEMENTS

أول الغيث لشباب الريف الحسيمي ب"شيبولا"

المنتخب:أمين المجدوبي الإثنين 28 يناير 2019 - 15:59

فاجأ  شباب الريف الحسيمي منافسه حسنية أكادير ، برسم الدورة 15 من البطولة الوطنية -اتصالات المغرب- على أرضية ملعب ميمون العرصي ، في المواجهة التي قادها الحكم محمد بلوط، 
عندما انتصر  بهدف لصفر سجله اللاعب الإسباني ريمون خيسوس من ضربة رأسية  في الدقيقة 85 بعدما كانت تسير المباراة إلى التعادل السلبي. 
ولم ترق المواجهة لتطلعات الجماهير التي حضرتها، بعد عودة الجمهور الريفي لمعقله"شيبولا"حيث لم تستغل كتيبة بيدرو بنعلي الفرصة على أرضه لتحقيق الانتصار.
أغلب فترات اللعب تمركزت في خط الوسط ، مع كثرة التمريرات الخاطئة في المواجهة التي جرت بايقاع أقل من المتوسط ،ولم يختبر فيها الحارس فهد الأحمدي من جانب غزالة سوس وكذا منافسه العاصمي من جانب أصحاب الأرض ، الذين ناوروا كثيرا بواسطة البحري وكذا فكرى دون جدوى.
الحسنية ظلت تراقب المباراة بحذر مع تراجع كلي للفريق للوراء، بالمقابل حاول فرسان الريف السيطرة على الأجنحة دون أن يتمكنوا من الضغط على لاعبي الغزالة الذين حصنوا دفاعهم بحضور جيد بوفتيني وكذا الصادقي ، في حين تركت كامل الحرية لزهير الشاوش من أجل مساندة تامر صيام الذي لم يجد الطريق لشباك الفريق المحلي، قبل أن يكتوي شباب الريف بطرد الظهير الأيمن خالد الغافولي بعد تحصله على ثاني بطاقة صفراء ، ماجعل فريقه يواصل ب10 لاعبين ، فضغط أبناء أكادير لتعديل الكفة لكن دون أن يتمكنوا من ذلك. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS